سجن أحد أبطال مسلسل Glee بسبب فيديوهات إباحية للإطفال


أدانت محكمة لوس أنجلوس، الممثل الأمريكي مارك سالينج، الشهير بدور “نوح باكرمان” في مسلسل Glee، لامتلاكه مواد إباحية متعلقة بالأطفال.

ومن المتوقع أن يواجه الممثل البالغ من العمر 35 عامًا، حكما بالسجن يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف دولار تعويضاً عن كل ضحية، وفقًا لموقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

الجدير بالذكر أن سالينج مجبر على إتباع برنامج علاجي يتضمن ألا يتواصل شفهياً أو إلكترونياً مع أي شخص لم يبلغ من عمره 18 عاماً، وأن يظل بعيداً بمسافة 100 قدم عن المدارس، والحدائق العامة، وحمامات السباحة، ومراكز الشباب، إلى جانب الملاعب، وأي مكان يتواجد به أطفال دون أولياء أمورهم.

وألفت قوات الشرطة القبض على بطل مسلسل Glee، في ديسمبر 2015، بعد أن وجد المحققون ألاف الصور، والفيديوهات، التي تحتوي على مواد إباحية متعلقة بالأطفال على جهاز الحاسوب الخاص به. ويشار إلى أن حبيبته السابقة دينيس تونتز، هي التي قدمت البلاغ ضده.

وأخيرا عثر المحققون الفدراليون على أكثر من 25 ألف صورة، و600 فيديو إباحي لأطفال يبلغون من العمر 3 سنوات، يعتدى عليهم جنسيًا، حسب وثائق المحكمة.

وفي مارس الماضي، توصل سالينج لاتفاق مع امرأة اتهمته بإجبارها على إقامة علاقة جنسية غير آمنة، وقد تنازلت عن الدعوى مقابل مبلغ مليوني و700 ألف دولار.

وعرف الجمهور مارك سالينج، من خلال مواسم مسلسل Glee، الذي توقف في عام 2015. وبعد الاتهامات التي تعرض لها استبعد من فيلم الحركة Adi Shankar’s Gods and Secrets.