نشر في 10-12-2019 الساعة 12:09

حققت النجمة “أنجلينا جولي” حلم أحد اكبر معجبيها بلقائها خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث نشرت صورةً لها معه التقطت عند اللقاء.

وكان أليكس توماس سميث وهو عضو في مسرحية Dear Evan Hansen  الموسيقية من أكبر المعجبين بأنجلينا حيث قابل الممثلة خلال عرضه.

ونشر أليكس صورةً لنفسه برفقة أنجلينا وأظهر الوشم الذي كان على ذراعه وهو عبارة عن صورة الممثلة وهي تدخن سيجارة وبينما كان أليكس يلف الأكمام عن ذراعه ليظهره كانت أنجلينا تنظر للكاميرا وهي تضحك.

 

 

 

وبدت أنجلينا جولي مهتمة جداً بالوشم حتى أنها وضعت يديها حول ذراع أليكس لتفحّصه وكان المعجب أكثر سعادة وهو يمسك بذراع جولي، ثم قامت انجلينا بالتوقيع على الوشم حيث وضعت اسمها أسفل الصورة.

 

 

 

وعلّق أليكس على الصورة يوم السبت الماضي بقوله: “اليوم أسعد يوم في حياتي جاءت النجمة أنجلينا جولي الجميلة إلى عرض Dear Evan Hansen وأريتها الوشم الخاص بي الذي قامت به كورتنيي لويد الرائعة والتي كانت تحبها للنجمة، فقبلتني أنجلينا على خدي وقالت إنها ستعود مجدداً لمشاهدة العرض، لن أستيقظ من هذا أبداً”.

وكان الممثل قد أعلن عن دوره الجديد في المسرحية الموسيقية في سبتمبر حيث نشر صورةً لنفسه بجانب الملصق الخاص بالعرض وعلّق: “هل تريد الدخول إلى عرضي أنا سأكون في الاستعداد لعرض Dear Evan Hansen تعال وانظر إلينا”.


أحدث تعديل 10-12-2019 الساعة 12:09
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!