نانسي عجرم لمنتقدي الحياة الاجتماعية:”مش عيب العمل لتساند عائلتك”


وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لجمهورها رسالة عبرت فيها عن استيائها من بعض اللذين ينتقدون الموضة والاشياء الجديدة واضافت بتعليقها عن العامل الذي يساند من حوله ان كان عائلته او نفسه، وقد نشرت عبر صفحتها بموقع التدوين تويتر، منشور كتبت فيه:  “‏ليس عيبًا أن تلبس ملابس تحبها أكثر من مرة، ليس عيبًا أن يكون هاتفك أقدم من هواتف أصدقائك، ليس عيبًا أن تعود إلى البيت لأن عائلتك ورغم كبر سنك تخاف عليك وليس عيبًا أن تعمل أي عمل في سبيل أن تكون سندًا لعائلتك ولنفسك، ليس عيبًا أن تكون أنت كما أنت”.

 

 

 

ولقيت التغريدة ردودا واسعة من متابعيها عبر تويتر وجاءت التعليقات بين” ‏‎‏‎نعم يانانسي كلامك صحيح ” و” حلوة وكلامك حلو ربي يحفظك لنا يانانسي الطيبة ويحفظ الك عائلتك نحبك يانانسي وهذه الورد الك” و” ‏‎وكم هي جميلة هذة الكلمات الكثيرين بحاجة للتذكير بها خاصة من نجمة مثلك.. بتأثر في العالم ومتابعيها بالملايين ” و” ‏‎دائما حكيمه يا جوهره الفن ياريت كل العالم نفس تفكيري ملكه حتى في كلامك ما غلطت لما اخترتك فنانتي المفضله “.
وكتب اخر:”نانسي عجرم رغم لديها مال بل ملاين وهذا تفكيرها هذا يدل ع سلامها الداخلي والقناعه التي تمتلكها وتواضعها وبساطتها وانها منذ طفولتها ذاقت العز يا ريت كلنا نتعلم منها “.
من ناحية ثانية، ستلتقي الفنانة نانسي عجرم جمهورها المصري في 14 كانون الأوّل في الجامعة الألمانية في القاهرة حيث ستحيي حفلة خيرية بالتعاون مع مؤسسة “أنا إنسان”، ويشاركها الحفلة الفنان المصري محمود العسيلي.

يذكر أن نانسي عجرم حققت العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية سواء في الحفلات الغنائية أو بطرحها الأغاني المنفردة، والتواجد على الساحة الفنية بشكل جيد جدًا.