جنبلاط يرفع دعوى ضد حسن مقلد وجوزفين ديب.. وردّا عليه


 أعلن الحزب التقدمي الاشتراكي في بيان، أن “النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات أحال الشكوى المقدمة من رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ضد الخبير الاقتصادي حسن مقلد والإعلامية جوزفين ديب، إلى المباحث الجنائية المركزية للتحقيق.
وكان مقلد وديب صرحا في أكثر من مناسبة بشكل مباشر أو غير مباشر ان جنبلاط قد قام بتحويل مبالغ مالية ضخمة إلى الخارج، وأن بعض المصارف الأوروبية رفضت استقبال هذه الحوالة”.

 

وأشار البيان الى أن “مكتب المباحث الجنائية كان قد استمع إلى المحامي نشأت الحسنية، في الشكوى المقامة ضد ناجي حايك بجرم إثارة النعرات والتحريض على الاستقرار والوحدة الوطنية والتشهير”.

وغرّد الإعلامي حسن مقلّد عبر تويتر: “علمت الان ان #وليد_جنبلاط رفع دعوى علي وعلى الزميلة #جوزفين_ديب بسبب تحويل أموال #الي_استحوا ماتوا .
كم اخبار ودعوى علينا تقديمها بسبب #الكذب و #القتل و #السرقة و #الدفترين وكلها تستند على #اعترافات قالها بعد ساعات #التخلي المعروفة تغير زمن #اقطاع الطرق.”

كما علقت الاعلامية جوزفين ديب عبر توبتر كاتبة:” لقد علمت ان #وليد_جنبلاط رفع عليي وعلى الدكتور #حسن_مقلد دعوى على خلفية تحويل الأموال. هذه مناسبة لكي يكشف جنبلاط وغيره مِن مَن يدّعون الانضمام الى الانتفاضة الشعبية عن حساباتهم المالية المنقولة وغير المنقولة وعن التحويلات من والى حساباتهم. #اكشفوا_عن_حساباتكم”.