فيديو- هند القحطاني تثير استياء مواطنيها السعوديين على تويتر


لم تكن المرة الأولى التي أثارت فيها الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل، حيث قامت بنشر فيديو وهي ترقص عبر حسابها على سناب شات، وهي متواجدة في اميريكا، وظهرت وهي مرتدية هوت شورت قصير، مما اثارت استفزاز مواطنيها في المملكة العربية السعودية

 

 

هاشتاج هند القحطاني، أصبح ضمن قائمة الـ10 هاشتاجات الأولى على ترند المملكة العربية السعودية، حيث عبر السعوديون عن استيائهم من هذه الفيديوهات عبر الهاشتاج، فقال احد النشطاء “وش تتوقعون الحلقه الجايه؟”، وأضاف اخر “يارب بيوم جمعتك يا كريم أهديها وأصلحها ولا خذها”، فيما قالت ناشطة “صراحة تستاهلون قسم بالله، عطيتوها وجه وليتها احترمتكم شوى.. ليش تتابعونها!! ليش تنتقدونها!! تجاهلوها ولا كأنها موجوده وراح ترجع زى ما كانت محد يعرفها”.

 

 

ويذكر أن هند القحطاني، كانت قد أثارت الجدل قبل يومين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو لها ترقص فيه على أنغام أغنية “اللي باعنا” للنجم راغب علامة، وذلك ضمن سلسلة من الفيديوهات والمنشورات التي تعمدت من خلالها استفزاز مواطنيها في المملكة – بحسب نشطاء على تويتر.

يشار الى ان آراؤها التي تتصادم مع أعراف وثوابت المجتمع السعودي، كانت محط انتقاد الكثيرين فمرة تدافع عن حقوق المثليين، ومرة تتحدث عن جمالها وتطالب المجتمع السعودي بتغيير نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة.