فيديو- اسرة عاصي الحلاني تحتفل بعيد ميلاده في المستشفى


‏احتفلت اسرة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بعيد ميلاده من داخل المستشفى حيث تواجد هناك لإجراء عملية جراحية استكمالاً لعملية يده وكتفه بعد إصابته الأخيرة.

ونشر الحلاني صورة عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، قائلا “حظي أن أكون يوم مولدي في المسشفى لإجراء عملية جراحية لنزع الدعامات المعدنية من يدي وكتفي، أشكر كل المحبين الطيبين على جميع رسائل المعايدة ولكم فى قلبى كل الحب والاحترام أتمنى أن أكون دائماً على قدر محبتكم، راجياً من الله أن يديم السعادة عليكم وعلى أهلكم وفي بيوتكم”.

 

 

 

 

وفاجأت عائلة عاصي الحلاني المطرب باحتفال داخل غرفته بالمستشفى، بقالب حلوى وشموع، وعلق “هيك كان استقبال عيلتي الصغيرة ليلة البارحة وهيدا اجمل استقبال مليء بالصدق والمحبة اصروا على قطع قالب الحلوة لإتمنى للأيام القادمة ان تكون افضل الحمدلله على كل حال واهم أمنية عندي السلام والأستقرار الى بلدي لبنان وللوطن العربي الحبيب.. اشكر من كل قلبي المحبين الطيبين الصادقين على جميع الرسأل الطيبة النبيلة ولكم مني وفي قلبي كل الحب والأحترام اتمنى ان اكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله ان يديم السعادة عليكم وعلى اهلكم وابنائكم وفي بيوتكم #عاصي_الحلاني لكم مني كل الحب”.