معركة الكترونية بين وسام حنا وفراس حاطوم بطلها سعد الحريري


بعد حديث الممثل اللبناني وسام حنا عبر مقابلة متلفزة اثار بعبارة ” اذا كان الشارع السني وكما نعرف كلنا ان رئاسة مجلس الوزراء هي للسنة فإذا كانوا يطالبون بسعد الحريري رئيساً لهذه الحكومة الجديدة فليكن” وهذه العبارة كانت كفيلة لردود افعال عديدة من الوسط الاعلامي ورواد مواقع التواصل وفي مقدمتهم الاعلامي فراس حاطوم الذي رد عليه ودخل في معركة الكترونية على اثر رد اخر لوسام حنا.

فكان وسام حنا قد نشر الفيديو المقابلة وعلق على حسابه في تويتر:” في حال اهلنا السنة في لبنان توافقو عن جديد على تسمية سعد الدين الحريري رئيسًا للحكومة فليكن”.

 

 

 

ليرد حاطوم على هذا المنشور:”متوشحاً بعلم لبنان القائد الاعلى #وسام_حنا يعلن انه راضٍ عن #سعد_الحريري واذا الشارع السني قبل فيه هوي بيتعهد يقَنِّع شارعو”.

ورد وسام حنا على حاطوم:”اهههههه خالص انت . انا قلت بقنع شارعو ؟ شو ما بتعرف تسمع منيح . بابا . انا قلت انو الشارع السني ازا قرر بأجمعو انو بدو سعد الحريري . بكون هيدا قرارن . لأنو ما بدنا نتخبا ورا اصبعنا . رئاسة الحكومة للسنة في لبنان . عيوني انت صحافة خليك كبير و ما تلعب لعب لصغار . ايّ عمو”.

 

 

ومن ثم رد حاطوم على حنا : “كبييير يا كابتن يا غلاوي ،عمو وما عمو ليك يا شب الحلو كلنا منعرف انك مشارك بحرب فيتنام وحرب الخليج الاولى والثانية والثالثة وهدمت جدار برلين بس حكي باسمك يسلملي كَسمَك اما اذا بدك تحكي باسم العالم اللي بالشارع اذا متقبلين الحريري او غيرو فبدك تكون اخد راين بالاول واحد واحد!!