نيللي كريم تدخل المستشفى.. وبشرى تطمئن جمهورها عليها


نشرت الفنانة نيللي كريم، عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها داخل مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن، بجامعة هارفارد الأمريكية.

 

والتقطت نيللي كريم الصور لها مع الأطباء المعالجين لها، التي وجهت لهم رسالة شكر بعد استقرار حالتها الصحية التي لم تكشف تفاصيلها، لكنها أشارت إلى استقرارها، بعدما علقت للأطباء المعالجين قائلة: «شكرًا لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع».

 

 

ورصدت باقي صور نيللي كريم تواجدها داخل المستشفى، وهي مستلقية على أحد الأسرة وتنظر من شرفة حجرتها بالمستشفى لمشاهدة الشارع.
وقامت الفنانة بشرى لتطمئن جمهور نيللي على حالتها الصحية حيث التقطت صورة وهي برفقتها وعلقت:” “أنا بطمن كل جمهور نيللي كريم إنها بخير بس محتاجة شوية راحة من الإجهاد الذي تعرضت له أثناء تصوير مسلسل لأعلى سعر.. نيللي تعبت أثناء التصوير من كام يوم و أنا عديت عليها في المستشفى و أنا رايحة التصوير عشان أطمنكم عليها و عشان محدش يفكر يفتي و يقول أخبار مش صحيحة.. ألف سلامة حبيبتي”.

يذكر أن أحدث عمل سينمائي للفنانة نيللي كريم، قد شاركت فيه، فيلم “الفيل الأزرق 2” الذي يتم عرضه حاليا بالسينمات.

فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وهند صبري، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وعُرض الجزء الأول من الفيلم عام 2014.