اليسا تنفعل ببكائها وتُبهر جمهورها الكندي حاملة العلم اللبناني بأولى حفلاتها في كندا


أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الغنائي الاول في مدينة مونتريال الكندية، ضمن جولتها الفنية، وسط حشد جماهيري غفير، وظهرت إليسا في الحفل وهي تبكي انفعالاً مع اغنية “نسم علينا الهوا” للسيدة “فيروز”.

 

ثم حملت العلم اللبناني خلال غنائها للاغنية وسط تفاعل وهتافات الجمهور، وكانت اليسا قد نشرت عدة صور عبر حساباتها في مواقع السوشيال ميديا وهي برفقة شقيقتها، وعدد من الفانز الذين يعشقوها.

 

 

وتألقت الفنانة اليسا بإطلالة ابهرت بها الجمهور، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الاسود واسدلت شعرها على كتفيها، وكعادتها تُبهر الحضور والجمهور بلوكها واناقتها.

 

 

وغنت اليسا للجمهور اغنياتها الجميلة ومنها اغنية “يا مرايتي” حيث تألقت ملكة الاحساس بأدائها في حفلها الاول في مونتريال .

 

 

وكانت إليسا أطلقت أغنية “عم ثور” من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم، وذلك من خلال برنامج “بيت الكل” على الـ”MTV” فسرعان ما تصدّرت “الترند” في “تويتر”، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً في منصّات التواصل الاجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية: “عم ثور تاقلك أنا يا هالوطن أمك أختك أنا ورفيقتك وبقلبي عم ضمك، واللي بساحات الغضب نزلوا ما بدن غير، إلا بإيدن يمسحو عنك وجع همك ومنثور تانقلك خلص عن جد بكفي جايين تحساب الظلم بقلوبنا نصفي بدنا وطنا يكون ع قياس كل الناس وولادنا بقلب الوطن مشوارها تكفي نحنا اللى ثورتنا غضب، ثورة شعب جبار ثورة بوج اللى اعتدا على الحق والأحرار، وكتار بحجم الوطن عشنا على الإصرار وتا ما وطنا ينحني صار الشعب ثوار”.