بعيد الاستقلال.. راغب علامة:”العيد الحقيقي هو استقلالنا عن الفاسدين”


هنأ السوبر ستار راغب علامة المواطنين اللبنانيين بعيد الاستقلال اللبناني بالذكرى الـ 76، ووجه رسالة عبر حسابه الشخصي في موقع التدوين تويتر، عبر فيها عن استياءه من الفاسدين الذي دمروا ماضي ومستقبل لبنان، كاتباً :”عيد الإستقلال عيد بأية حال عدت يا عيد؟؟ بالنسبة للشعب يريد عيد للاستقلال ليس عن فرنسا التي يحلم بفيزا لزيارتها العيد الحقيقي للاستقلال هو استقلالنا عن الفاسدين والمجرمين والعملاء الذين أخذوا وكالة من الشعب وبدل أن يسعدوه،اساءوا وسرقوا، دمروا ماضيه ومستقبله بدون ان يرف لهم جفن!!!”.

 

 

ونشر علامة فيديو لمقطع النشيد الوطني اللبناني بصوته :”كلنا للوطن للعى للعلم… ملء عين الزّمن… سيفنا والقلم سهلنا والجبل… منبت للرجال قولنا والعمل … في سبيل الكمال كلنا للوطن بصوت أرزنا الشامخ ورمزنا الغالي بالشرف والوفاء والوطنية السوبرستار”راغب علامة “ عيد الاستقلا”.

 

 

يشار الى انه ترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، عند التاسعة من صباح اليوم، العرض العسكري الرمزي الذي اقامته قيادة الجيش في مقر وزارة الدفاع الوطني في اليرزة، لمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين، بسبب الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان.

وحضر الحفل الى رئيس الجمهورية كل من رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري، وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال الياس بو صعب وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الاعمال ريا الحسن، وزير الدفاع السابق يعقوب الصراف، قادة الاجهزة الامنية، قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب الجنرال ستيفانو دل كول، وكبار الضباط.