بعد 10 سنوات.. مادونا تتصالح مع شقيقها


بعد مرور أكثر من عشر سنوات على خلافات مغنية البوب الشهيرة مادونا مع شقيقها كريستوفر سيكونكون، قررت التصالح معه وذلك من أجل والدها.

ومادونا لديها 8 أشقاء ودائماً كان يصرح شقيقها خلال العداء والمقاطعة أنهم عائلة متحدة، وأن مادونا رُعم الخلافات لم تتخلف عن رعاية أبيها والسؤال عليه باستمرار.

ونشرت مجلة “يورتانجو” أن العداء بين مادونا 61 عامًا، وشقيقها كريستوفر سيكونكون 59 عامًا قد بدأ منذ اكثر من 10 سنوات تحديدًا في نهايات عام 2008 بعد أن أصدر كريستوفر كتابًا بعنوان “الحياة مع شقيقتي مادونا”، حيث اتهمها بأنها انتهازية، مسيطرة، طاغية، أنانية، متسلطة وشريرة وقال إنها اتهمته بالمثلية على شاشات التليفزيون.

وليس ذلك فقط بل ذكر كريستوفر في كتابه عن حياة مادونا قبل الشهرة وكيف أنها وصلت إلى مدينة نيويورك وليس لديها سوى 35 دولارًا وترتدي زوج من النعال البالية والجدير بذكره أن مادونا حاولت وقف النشر لهذا الكتاب ولكنها لم تنجح.

وازدادت حدة العداء بين مادونا وشقيقها في عام 2017 حيث صرح كريستوفر خلال مقابلة صحفية مع مجلة ” بيج6 “، أن مادونا أدرجته من ضمن القائمة السوداء بعد عودته للوس أنجلوس، وطلبت من صناع الموسيقى والفيديو وقف التعامل معه نهائيًا وبسبب نفوذها الواسع تمكنت أن تفعل ذلك وأصبح بلا عمل.