نيكي ميناج تهدد إنستغرام بالمقاطعة


أطلق إنستغرام ميزة جديدة، بعدم ظهور تسجيل عدد المعجبين بالصور على بعض الحسابات، ما يمنع صاحب الحساب من معرفة كم عدد الأشخاص، الذين سجلوا إعجابهم بالصور.

وبعد قرار الرئيس التنفيذي للمنصة المعروفة إنستغرام، بإخفاء عدد المستخدمين الذين سجلوا إعجابهم بالصور، تشعر مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج بالاحباط ويتابعها 107 ملايين شخص على إنستغرام، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

ذلك الأمر دفع نيكي ميناج 36 عامًا، بالتوجه إلى متابعيها عبر “تويتر” والذين يقدر عددهم بحوالي 21 مليونًا، لتعرب عن شعورها بالإحباط وأنها ستقاطع إنستغرام، في حال أصر القائمون على المنصة الرقمية بتنفيذ قرارهم.

وكتبت عبر تويتر:” لا أدري لماذا أطلقوا هذه الميزة الجديدة، فهي ستعطل التواصل مع المعجبين في المقام الأول، في حين يعملون على تطوير الآيفون وتعزيز التقاط الصور بشكل أفضل!”.

قال آدم موسري، الرئيس التنفيذي لإنستغرام، إن هذه الميزة تقتصر على المستخدمين من الشباب فقط، لتقليل الضغط على المنصة ولمنح المستخدمين المساحة الكافية، للتواصل مع أحبائهم بشكل أفضل.

كذلك عبرت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي عن استيائها، بعد الإعلان عن هذه الميزة، ونشرت فيديو على إنستغرام وقالت: “التعليقات هي الأشد وطأة وإزعاجًا، وتسبب المشاكل أكثر من تسجيل الإعجاب، لذا لا أرى أي فائدة من وراء هذا القرار”.