فيديو- عابد فهد يكشف سلسلة اعمال جديدة.. وسبب ظهوره مع الدكتور نادر صعب وانابيلا هلال!


رحب الفنان عابد فهد في حواره مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBC Trending بتحويل مسلسل “طريق”، الذي شاركته بطولته الفنانة نادين نجيم، إلى فيلم سينمائي ينتجه المنتج صادق الصباح.

 

 

وكشف عابد فهد، عن تفاصيل الفيلم الجديد، موضحا أن أحداثه تبدأ من حيث انتهى المسلسل، ونشاهد فيه “جابر سلطان”، الشخصية التي جسدها في المسلسل، وهو يحاول التعافي من رضوض نفسية أصيب بها عقب انتهاء علاقته بحبيبته، وهو ما سيتم العمل على كتابته من خلال ورشة تأليف.

من جهة ثانية، ثمّن عابد فهد المساعدة التي تلقاها من دكتور الجراحة التجميلية نادر صعب، الذي استقبله داخل غرف العمليات، وشرح له عن العديد من تفاصيل استخدام الملابس وأدوات الجراحة، في إطار استعداد عابد فهد لتجسيد دور طبيب تجميل في مسلسل “هوس”، وهو الدور الذي تطلب أيضا تلقيه دروسا في العزف على البيانو من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، وأشار إلى أن الفنانة هبة طوجي تجسد في مسلسل “هوس” دور زوجة وحبيبة البطل “عابد فهد”، حيث ان جوطي سوف تغني تتر المسلسل.

وعن مشاركته في مسلسل “فيروس” وهو عنوان مبدئي للعمل حيث قال فهد إن المسلسل من 10 حلقات ويحكي عن أناس يتواجدون في المجتمع لكنهم غير مفيدين، ويتحولون إلى شخصيات تستغل الآخرين للوصول لأهدافها، وفي المقابل هناك من دفعتهم الظروف للتشرد في الطرقات، وإلى نوع مذل من الحياة.