حسن الرداد يكشف عن عرض مسرحيته “لوكاندة الاوباش” في موسم الرياض


تحدث الممثل المصري حسن الرداد  ضمن برنامج “الحكاية” مع الاعلامي المصري عمرو اديب عن سعادته الكبيرة بتحقيق أمنيته في الوقوف على خشبة المسرح لأول مرة، من خلال مسرحية “لوكاندة الأوباش”، التي تعرض قريبا ضمن فعاليات موسم الرياض، بدءا من 4 ديسمبر المقبل.

 

 

وكشف حسن الرداد عن أن بروفات المسرحية شارفت على الانتهاء، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي، وإنتاج حمدي بدر، ويشارك بها عدد كبير من الفنانين ومنهم مايا دياب، وماجد المصري، وشيماء سيف، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، وإيمان العاصي، وهالة فاخر، وحسن عبد الفتاح، وسعد الصغير.

 

وأعلن حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram أن العرض الأول لمسرحية “لوكاندة الأوباش” سيكون بالمملكة السعودية من خلال موسم الرياض والذي تستمر فعالياته حتى شهر ديسمبر، ويتضمن عددا كبيرا من الأنشطة والحفلات والفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية وغيرها.

يذكر أن حسن الرداد شارك في رمضان 2019 بمسلسل “الزوجة 18” من بطولة ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.