اعتقال بيت دورتي اثناء شرائه الكوكايين في باريس


ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النجم البريطاني “بيت دورتي” البالغ من العمر 40 عامًا، كان مخمورًا وبحوزته كوكايين، عندما رصده عدة ضباط في حوالي الساعة الـ 3 صباح اليوم في الشارع.

 

 

وحسبما ورد في الصحيفة  البريطانية، اُعتقل “بيت” في حي “بيغال”، وقالت التقارير إن العديد من الأشخاص شهدوا عملية اعتقال المغني البريطاني وسجلوها أيضًا بهواتفهم وذلك يوم الجمعة الماضية.

 

 

وخلال التحقيق، قال مصدر لم يُكشف عن هويته، إنه تم اعتقال “بيت” في الحي وكان بحوزته 2 غرام من الكوكايين، كما كشف أنه رفض الانصياع لأوامر الضباط والتعاون معهم، قبل اعتقاله في نهاية المطاف.

 

 

 

وأضاف المصدر أن النجم تم احتجازه في وسط باريس ويخض للتحقيق الجنائي، كما أكد متحدث باسم النيابة العامة في باريس أن “بيت” اُحتجز في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ويواجه عدة تهم تتعلق بالمخدرات.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال “بيت”، حيث سبق واُعتقل بسبب حيازته للمخدرات بما في ذلك، الكوكايين والهيروين والقنب والكيتامين، بالإضافة سرقة سيارة ومخالفات لقوانين قيادة السيارات.

 

 

كما يُذكر أنه الشريك السابق للعارضة البريطانية الشهيرة “كيت موس”، هذا ويحرص “بيت” على زيارة باريس، كما أنه غالبًا ما يقضي معظم وقته ويؤدي حفلاته هناك.