نشر في 08-11-2019 الساعة 22:24

تصدر مسلسل “عروس بيروت” الذي يُبث على شاشة mbc4 والمؤسسة اللبنانية للارسال lbci تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي google، خاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عرض الحلقات 49، و50.

واحتل مسلسل “عروس بيروت”، المراتب الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية، بعد أن حقق مشاهدات عالية، وتفاعل كبير من المتابعين العرب.

وشهدت الحلقات الأخيرة، انتقال “جاد” إلى المنزل بعد تعافيه تدريجيًا من الحادثة التي وقعت له، ولكنه ما زال مشلول الأقدام ، بالإضافة إلى اكتشاف عمل “خليل” مع “آدم عساف”، العدو اللدود لأسرة ضاهر، والتي أفصح بعد ذلك أنه الابن الغير الشرعي، وبالتي هو أخ لفارس وخليل من أم ثانية.

بالإضافة إلى مواجهة نارية بين “رنا وليلى” التي تقوم بإجراء تحليل DNA لتتأكد أن أمير حفيدها، وتبدأ بإملاء الشروط عليها، وتحاول التحكم بحياة ومستقبل الطفل ما دفع رنا للغضب وطردها من منزلها.

ولا تزال نايا تخطط للتفريق بين فارس وزوجته وتستغل حب خليل الشديد لها.

 

ويعرض مسلسل عروس بيروت عبر قناة ام بي سي فى الساعة 9 مساءً، وتأتى الإعادة الأولى للمسلسل فى الساعة 2:30 صباحاً، والثانية في الساعة 6 صباحاً، في الساعة عشرة صباحاً، والرابعة فى الساعة 5 مساءً.

ويضم المسلسل نخبة لامعة من كبار النجوم منهم، ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وسامي أبو حمدان وفائق عرقسوسي وليا مباردي ورشا مهدي ومحمد الأحمد وفارس ياغي وأيمن عبد السلام ولينا حوارنة، وضحى الدبس وجو طراد وميا سعيد ومي صايغ وجاد أبو علي وفادي إبراهيم ورانيا سلوان ومرام علي وماري تريز معلوف وعلاء علاء الدين.
وغنى تتر عروس بيروت الفنان الفلسطيني محمد عساف وتحمل أسم “كرمالك أنت” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ومن ألحان وتوزيع ميشال فاضل.


أحدث تعديل 08-11-2019 الساعة 22:24
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!