بن أفليك يوَقع مع المخرج روبرت رودريجيز لفيلم Hypnotic


وقّع الممثل العالمي بن أفليك لبطولة فيلم جديد للمخرج روبرت رودريجيز، يحمل عنوان ” Hypnotic” ، كما أعلنت شركات الإنتاج  Studio 8 و Solstice Studios.

وكتب رودريجيز وماكس بورنشتاين الفيلم الذي سيحمل دور أفليك باعتباره محققًا يتورط في لغز يضم ابنته المفقودة وبرنامجًا حكوميًا سريًا أثناء التحقيق في سلسلة من سرقة المستحيلات الراقية،حسبما ورد بموقع hollywoodreporter.

وسيلعب نجم Argo و Justice League محققًا في سلسلة من سرقة المستحيلات الذين يتورطون في لغز ينطوي على ابنته المفقودة وبرنامج حكومي سري، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في أبريل.

Hypnoticهو أول مشروع في إطار شراكة إستراتيجية جديدة بين ستوديو جيف روبينوف 8 واستوديوهات مارك جيل سولستيس. سينتج رودريغيز وروبنوف الفيلم مع غاي دانيلا وجون جراهام في Studio 8

وكان قد قرر النجم العالمي بن أفليك الاكتفاء بإنتاج فيلمه الجديد “The Batman” وتراجع عن خطوة إخراجه للعمل، حيث قال النجم لموقع variety إن هناك شخصيات يتم تقديمها تحجز مكانا مميزا فى قلوب الملايين.

يذكر أن بن أفليك قدم مؤخرا فيلم Live By Night والذى يكشف من خلاله كواليس عالم الجريمة المنظمة ولكن العمل لم يحقق الإيرادات المرجوة منه حيث خسر الفيلم ما يقارب 755 مليون دولار.