نشر في 07-11-2019 الساعة 15:02

حلَّ النجم الأمريكي “كريس إيفانز” وشقيقه الأصغر “سكوت إيفانز” ضيوفًا في برنامج “The Tonight Show” مع مقدم البرامج الكوميدي “جيمي فالون” ليلة الإثنين الماضي، وقررا المشاركة في لعبة “Know Your Bro” التي تنطوي قوانينها على أن يرتدي أحد الشقيقين سماعات أذن بينما تُشغَّل الموسيقى على أعلى صوت؛ كي لا يسمع السؤال الذي يطرحه المضيف على الآخر.

 

سأل “فالون” ضيفه “سكوت”: “ما الشيء الذي فعله كريس ووالداك لا يعرفان أمره؟”، حينها لم يتوانَ “سكوت” عن كشف قصة إجرامية وقعت بينه وبين شقيقه، مُشيرًا إلى أن “كريس” قام بدفعه بقوة على الطاولة الصلبة، ما أدى إلى إصابة رأسه، لكنه قرر التغطية على أخيه الكبير وإخفاء السر مُخبرًا والديه أنه وقع أرضًا.

 

بينما القصة الأكثر إحراجًا على أية حال، حينما روى “كريس” حادثة تبول شقيقه الأصغر على نفسه أثناء إجازة عائلية في منتجع “لون ماونتن”، فأثناء انتظاره هو وشقيقته قدوم والدهم في السيارة، بدأ “سكوت” بالبكاء وأشار أن عليه الذهاب إلى الحمام، ورغم توسلاتهما لكبح نفسه، إلّا أن الكارثة قد وقعت.

يجدر الإشارة إلى أن الشقيقين أطلا في العديد من البرامج الحوارية معًا، من بينها حلولهما ضيفين في ذات البرنامج عام 2015، حيث شاركا في لعبة الكؤوس ضد شقيقتهما “غلوريا”.


أحدث تعديل 07-11-2019 الساعة 15:02
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!