عائلة حبيبة جيم كاري المنتحرة تقاضيه بالقتل الخطأ بتسهيله الكوكايين والدعارة لها.. وهو يرد


يبدو أن الممثل الكوميدي جيم كاري لن يتراجع أمام الدعوى القضائية المقامة ضده بتهمة القتل الخطأ لحبيبته المنتحرة كاثريونا وايت.

وبدأت ملابسات الأمر في مطلع سبتمبر الجاري عندما أقامت والدتها بريدجيد سويتمان وزوجها المنفصل عنها مارك بورتون دعوى قضائية ضد كاري بتهمة توريط كاثريونا في عالم المخدرات الذي تسبب في وفاتها في النهاية.

وجاء في الدعوى القضائية أن كاري كان يشتري لها المخدرات التي تسببت في قتلها رغم علمه إصابتها بالإكتئاب ومحاولتها الانتحار في السابق، كما منحها ثلاث حبات STD دون علمها.

واستند مايكل أفيناتي، محامي عائلة كاثريونا، في دعواه على مذكرة كتبتها كاثريونا عام 2013 لكاري على حاسبها اللوحي iPad ورد فيها: “أصبتني بالهربس التناسلي والأمراض المعدية جنسيا، أريدك أن تعتذر على هذا لأنك تهتم… قابلتك، عرفتني على الكوكايين والعاهرات والأمراض والإساءة النفسية”، حسب ما نشرته مجلة PEOPLE الأمريكية.

وقرر جيم كاري الرد بقضية مضادة، الجمعة 29 سبتمبر، ضد عائلة حبيبته السابقة معلنا خطوته هذه في بيان صحفي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وجاء في البيان: “اليوم رفعت قضية مضادة على فليبو مارشينو، مجموعة The X القانونية وبريدجيد سويتمان ومارك بورتون. للأسف، فعلت الخطأ نفسه منذ ثلاث سنوات واستسلمت وتقبلت الإدعاءات التي أطلقها السيد مارشينو نيابة عن كات، نظرا لأن الدفاع عن نفسي شعبيا أمر مكلف ومرهق”.