نشر في 30-10-2019 الساعة 11:17

يصور الزعيم عادل إمام مسلسله «فلانتينو» بشكل شبه يومي، استعدادًا للانتهاء وعرضه على عدد من القنوات الفضائية في موسم رمضان 2020.

وقال المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة للمسلسل، إنه تم تصوير 60% من المشاهد، غالبيتها بين شوارع 6 أكتوبر والقاهرة، إضافة إلى موقع التصوير الرئيسي في مدينة الإنتاج الإعلامي، بقيادة مخرج العمل رامي إمام.

وأضاف: «أوقفنا تصوير العمل لمدة يومين بسبب سوء الأحوال الجوية، خلال الأيام الماضية، والآن عاودنا التصوير مرة أخرى، بالتزامن مع بدء المخرج في أعمال المونتاج الخاصة بالحلقات التي تم تصويرها».

وتدور أحداث «فالنتينو» حول شخصية «نور عبدالمجيد» الشهير بـ«فالنتينو»، الذي يملك مدارس دولية هو وزوجته، وتندلع بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ما يدفعه للدخول في علاقات عاطفية، وذلك في إطار من الكوميديا.

المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته كل من دلال عبدالعزيز، وداليا البحيرى، ووفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتى، ومحمد كيلانى، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.


أحدث تعديل 30-10-2019 الساعة 11:17