بيتر سمعان يوجه انتقاد للسيد نصر الله


انتقد الممثل بيتر سمعان خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، حيث قام بتغريدة نشرها على صفحته في تويتر كاتباً: “لدي اقتراح للسيد نصرالله: شو رأيك تدفع للشعب اللبناني اللي عم تدفعوا للحزبيين والكوادر والمناصرين! هيك بتساهم بمساندة اللبنانية بالأزمة المعيشية…بدل الضرب والتهديد والتخوين؟”.

وأضاف في تغريدة ثانية: ” البارحة السيد نصرالله قال لشبابه اتركوا ساحة رياض الصلح والشهداء…وقال للجيش غداً افتحوا الطرقات…والجيش والقوى الأمنية تنفذ اليوم…الهذه الدرجة اصبح السيد يتحكم بالحكم؟ هل قائد الجيش راضٍ عن تنفيذ ما قاله نصرالله وبهذه الدقة؟”.

وكان قد كان مغرداً في 20 من الشهر الجاري ايضاً موجها رسالة للسيد نصر الله:”مع احترامي وتقديري للسيد حسن نصرالله، لكن لا يمكنك ان ترسم خارطة البلد ومستقبله وحدك، دون مشاركة الشركاء في الوطن…والاّ انا ادعوك بأن تحتل الساحات والمناطق وتفرض قانونك، وعندها ليحصل ما يحصل”.

 

وتستمر التظاهرات بمختلف المناطق اللبنانية لليوم الثاني عشر، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد الذي بدأ بثورة 17 تشرين الاول من هذا العام، ويطلب المتظاهرون بإقالة الحكومة وإجراء انتخابات نيابية مبكرة، رافضين سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة اللبنانية.