نشر في 24-10-2019 الساعة 15:32

لفت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأنظار إلى توقف المخرج طارق العريان عن نشر صور له على حسابه في “إنستغرام” مع زوجته النجمة السورية أصالة.

 

 

https://www.instagram.com/p/ByVtizXgiPI/

 

سبب الملاحظة أن طارق العريان كان حريصًا على نشر صوره مع زوجته قبل عدة شهور، ولم يكن يمر اسبوع واحد، دون أن يشارك متابعيه بصور مع زوجته، أو فيديو لها بمفردها .

 

https://www.instagram.com/p/BvOpwlBgP7c/

 

لكن الملاحظ أنه منذ يونيو الماضي، أي منذ 4 شهور، توقف طارق العريان تماما عن نشر أي صور لـ زوجته، ما يثير الشكوك حول علاقتهما وسط أنباء عن انفصالهما.

 

 

كانت شاركت الفنانة السورية أصالة نصري منذ أيام جمهورها صورة جديدة لها مع زوجها المخرج طارق العريان عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

 

وظهرت أصالة نصرى في الصورة وهي تعانق زوجها، بعد كل ما انتشر من شائعات عن انفصالها عن زوجها، الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة الذين تمنوا لها السعادة برفقة زوجها.

 

وعلقت أصالة قائلة: “لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف.

 

وتابعت أصالة: ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكل منّا فعل سحرا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء”.

 

وأضافت أصالة: “وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إن كان هناك خبرًا لما تردّدت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري”.


أحدث تعديل 24-10-2019 الساعة 15:32