نشر في 17-10-2019 الساعة 21:21

رد الفنان التونسي ظافر العابدين علي الانتقادات التي وجهت لأحدث أعماله مسلسل “عروس بيروت”، خلال لقائه في برنامج “ارب وود”.

وقال ظافر العابدين إن أي مسلسل يتم انتاجه اكيد لازم يواجه انتقاضات و لو كان معمولا من قبل في مكان اخر فأكيد الناس ممكن تلاقي اسباب و أكيد مفيش انسان بيغير اختياراته”.

وكان العابدين قد تعرض للانتقادات، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اللبنانيين بسبب انزعاجهم من عدم إتقانه اللهجة اللبنانية في مسلسل عروس بيروت.

ولم يغفر النجاح الكبير الذي حققه مسلسل عروس بيروت لظافر عابدين الأخطاء التي وقع فيها عند تلفظه للهجة اللبنانية بطريقة رآها البعض غير صحيحة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة. وتدور أحداث العمل بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي).

ويضيء على العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.


أحدث تعديل 17-10-2019 الساعة 21:21