نشر في 16-10-2019 الساعة 14:12

أعلنت قناة cbc بدء عرض مسلسل “بلا دليل” للفنانة درة، ابتداءً من 21 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي.

وتخوض درة بالمسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، بعد تقديمها “الشارع اللي ورانا”، الذي شارك في بطولته الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهواري.

ويُجسد الفنان نيكولا معوض ضمن أحداث المسلسل شخصية تدعى تيمور الهواري وهي شخصية جريئة ومركبة وصعبة، بالإضافة إلى أنه دور محوري حيث يقع في حب الفنانة درة ضمن الأحداث، إلى أن تحدث جريمة القتل.

 

تُجسد الفنانة درة ضمن الأحداث شخصية تدعى حبيبة، عازفة في الأوبرا على آلة موسيقية وهي ال “هارب” وهي من أصعب الآلات الموسيقية، ومتزوجة من الفنان خالد سليم، وهي أيضًا من الشخصيات الصعبة المركبة التي تمر بمشاكل نفسية عديدة، وتتهم بجريمة قتل في بداية الأحداث أثناء حفلة تجمع العديد من رجال الأعمال، ولكن في النهاية يتم إثبات براءتها، وتقع في علاقة حب تجمع بين الفنان نيقولا معوض وإسلام جمال ضمن أحداث المسلسل.

 مسلسل “بلا دليل” من بطولة خالد سليم، درة، نيقولا معوض، حازم سمير، ديانا هشام، مها نصار، إنعام الجريتلي، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، عمر الشناوي، أحمد خالد صالح، نبيل عيسى، من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.


أحدث تعديل 16-10-2019 الساعة 14:12