نشر في 12-10-2019 الساعة 22:13

نظمت مجلة “Variety ” حفلا ضخماً خاصاً بسيدات هوليوود البارزات لعام 2019 تحت شعار Power of Women ، ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات من مشاركة النجمة جينفر أنستون بهذا الحفل بعد اختيار مجلة “Variety ” لها كواحدة من قائمة السيدات البارزات بهوليوود، التي كرست وقتها الحالي لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمستشفى St. Jude Children’s Research Hospital للأطفال.

 

 

وخطفت جينفر أنيستون أنظار الحاضرين للحفل بإطلالتها الأنيقة التي كانت من تصميمات ماركة Alexander McQueen العالمية.
حيث تصدرت أنستون غلاف مجلة Variety في عددها الجديد الخاص الذي تطرحه تحت شعار power of women، وتم تخصيص تكريم للسيدات البارزات بمجالات العمل المختلفة وخاصة هوليوود.
وكان من ضمنهن، النجمة بري لارسون، الشهيرة بتجسيدها لشخصية “كابتن مارفل”، التي ظهرت عل غلاف مخصص لها أيضا من المجلة.
والمغنية الشهيرة ماريا كيري، كما خصصت المجلة غلاف للسيدة “دانا والدين” التي أثبتت قدرتها على الإدارة بتوليها مهمة إدارة استوديوهات ديزني التليفزيونية، وإدارة برامج الترفيه على شبكة قنوات ABC الأمريكية.
وكذلك غلاف مخصص لمغنية الراب الشابة ذات الأصول الآسيوية التي نجحت في إيجاد مكانة مميزها لنفسها في عالم هوليوود، وهي الممثلة “أكوافينا”.
كما خصصت مجلة Variety غلاف آخر ظهرت عليه المغنية الأمريكية الشهيرة “شاكا خان”.
وعادة تقوم مجلة Variety بنشر عددها الخاص تحت شعار power of women، مع نهاية كل عام، لتكشف عن الكوادر النسائية التي كانت لها مساهمات مميزة في هوليوود ومجالات العمل المختلفة الأخرى.

أحدث تعديل 12-10-2019 الساعة 22:13