روب كارداشيان يعتزم مقاضاة بلاك تشينا


قرر نجم تليفزيون الواقع الأمريكي الشهير روب كارداشيان، شقيق النجمة كيم كارداشيان، أن يقاضي خطيبته السابقة المغنية ونجمة تليفزيون الواقع الشهيرة بلاك تشاينا، وذلك لأنها حاولت خنقه بشاحن الآيفون عندما كانا لا يزالان معًا.

وأكد أحد المصادر المقربة من النجم “روب” و”بلاك” أن هناك فيديو تم تصويره من كاميرا مراقبة” للنجمة “بلاك” وهي تخنق “روب” بسلك آيفون وتضربه بشكل مبرح وعنيف، وأصبحت متهمة بالعنف الجسدي على خطيبها السابق، وذلك بعد ساعات قليلة من أول مقابلة لها ظهرت فيها لتتحدث عن واقعة نشر “روب” لصورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر فيديو المراقبة من داخل منزل عائلة “كارداشيان” أن “بلاك” البالغة من العمر 29 عامًا، خنقت “روب” البالغ من العمر 30 عامًا بسلك الآيفون وضربته بعصا معدنية ودمرت الكثير من الممتلكات التي تصل قيمتها إلى 35 ألف دولار، وذلك خلال حادث يعود لشهر ديسمبر الماضي، بالإضافة إلى فيديوهات أخرى يظهر فيها اعتداؤها جسديًّا على خطيبها “روب” أيضًا.

كانت “بلاك” ظهرت في المقابلة وأكدت أنها هي الضحية وأن “روب” كان يتعدى عليها جسديًّا وأن جميع أسرته كانوا يدعمونه، ولكنه قرر أن يرفع عليها دعوى قضائية ليأخذ حقه ويظهر حقيقتها.