خاص بالفيديو- ناديا بساط لموقع بيروتكم: “حزنت لما حدث بتلفزيون المستقبل”


قامت محطة mtv حفل للاعلان عن برمجتها الجديدة بحضور وسائل الاعلام اللبنانية، والمنتجين الذين تتعامل معهم، الى جانب مقدمي البرامج وقد رفعت شعار “سبعة على سبعة” لتؤكد درجة الاهتمام بكل يوم خلال الاسبوع.

وفي حديث خاص لموقع بيروتكم عبرت الاعلامية اللبنانية ناديا بساط عن سعادتها ببدء عرض برنامجها “مين بيعرف”، والاصداء الايجابية التي تلقتها بعد بث الحلقة الاولى، مما يؤكد ان المشاهد اللبناني يحب الثقافة ويهوى متابعة برامج المعرفة.

كما كشف عن الذكاء الذي يتمتع به المشاهير في عالم الاعلام والفن والسياسة.

وفي تعليق مقتضب حول ما جرى بتلفزيون المستقبل والعاملين فيه خصوصا ًانها بدأت مسيرتها المهنية والاعلامية في تلك المحطة قالت “حزنت كثيراً على ما جرى، لان كل الاعلاميين هم اصدقائي وكانوا بمثابة عائلتي حيث عملت معهم ما يفوق الثلاثة عشر سنة، لكن ذلك لا يمنع انني سأراهم على شاشات اخرى فهم ايقونات بعالم الاعلام”.

كانت نادية البساط قد ردت على احدى المتابعات التي اتهمتها بإجراء عملية جراحية في خدها حيث شرحت لها ان المشكلة طبية بحتة ولا علاقة لها بعمليات التجميل فقالت: “لا يجوز ان ندع السوشيال ميديا تسيطر على فئة من الناس وتنسيها ان ما وراء هذه الحسابات هم اناس يشعرون ويتأثرون بحساسية تجاه ما يكتب لهم حول منظرهم وشكلهم”.

لمتابعة اللقاء كاملاً شاهد الفيديو: