أمير كرارة يُجسد قصة الشهيد أحمد المنسى” في رمضان المقبل


استقر الممثل المصري أمير كرارة على مسلسل “الاختيار – أحمد المنسى” ليكون مسلسله الجديد الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وقد اعلن المخرج المصري بيتر ميمي عن هذا الاسم للمسلسل عبر حسابه في تويتر معلقاً:”مسلسل (الإختيار) رمضان ٢٠٢٠ (قصة الوفاء و الخيانة .. منسى و عشماوي) امير كرارة”.

 

 

 

ويكتب له السيناريو والحوار باهر دويدار ويخرجه بيتر ميمي وتقف على إنتاجه شركة “سينرجي”، ومدير التصوير حسين عسر، ومن المقرر بدء تصويره خلال الشهر المقبل بعد الانتهاء من كل التفاصيل.

مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضي، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.