نشر في 01-10-2019 الساعة 17:36

شهدت احداث مسلسل عروس بيروت الحلقة الثانية والعشرون الحرب مستمرة بين ثريا وليلى لكن “ثريا” قررت أن تغيير أسلوب تعاملها مع حماتها التي تتعمد إفساد حياتها الزوجية والتفريق بينها وبين فارس، وتحدث مشادة كلامية بين ليلى وثريا التي تعبر لها عن مدى سعادتها بحملها وأنها تسببت في بكاء فارس من الفرحة لكن ليلى تتوعدها أن الحرب ستستمر بينهم واتهمتها بالجهل.
لمشاهدة المسلسل على شاهد اضغط هنا

 

خليل يشعر بالحزن والاحباط بسبب الخلافات التي وقعت بينه وبين نايا التي لا تعيره أي اهتمام ودخلت حياته فقط لتنتقم من فارس وعائلته، ليلى تكشف مخطط نايا وتتعامل معها بحرص وحذر شديد متوقعة أن يكتشف خليل لعبته لكنها تلتزم الصمت بعد أن سمعت حوار نايا مع والدتها.

أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 22:

سارة تلتقى بأدم عساف وتبادره الإعجاب وفي ذات الوقت تتذمر من طباعه الغريبة وتصرفاته في محاولة منها لكشف أسراره، والدة أدم (محمد الاحمد) تنصحه بالابتعاد عن عائلة الظاهر تجنباً للمشاكل والخلافات وخوفاً من انتقام ليلى منه في حال اكتشفت أمره.

يذهب خليل إلى الشركة وينفجر غاضباً بوجه شقيقه فارس ويصدمه بأن زوجته ثريا هي التي كانت السبب في مرض والدته وأنها كادت ستموت بسببها بعد أن اخبرتها بأنها قبلت الحرب ولن يتخلى عنها فارس، يتدخل صديقهم لحل الخلاف الذي نشب بينهم ويتوعد فارس بأن يعاقب شقيقه في حال ثبت أن ما قاله غير صحيح.

 

مسلسل عروس بيروت بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، تقلا شمعون، فارس ياغي، جو طراد، مرام علي، أيمن عبد السلام، علاء الزغبي، محمد الأحمد، ضحى الدبس، لينا حوراني، فادي إبراهيم، فايق عرقسوسي.

وكانت انتهت الحلقة 21 بظهور حبيبة فارس القديمة وهي تخبر ابنها بأنه عليه الذهاب للمدرسة فيرفض، فتناديه باسم “أمير”، فهل يكون ابن فارس نظرًا لاسم الطفل، أم هي صدفة؟.

يعرض مسلسل عروس بيروت يومياً من الأحد وحتى الخميس عبر قناة أم بي سي 4 الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ولبنان والعراق وفلسطين والأردن وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

أحدث تعديل 01-10-2019 الساعة 17:36