نشر في 23-09-2019 الساعة 21:42

اطلقت الفنانة شيرزا اغنية بيلا تشاو بالعربي خلال مؤتمر صحافي ضخم اقيم في لو مول الضبية بحضور حشد كبير من الاعلاميين ومخرج الكليب زياد خوري وقدم الحفل الاعلامي رجا ناصر الدين.

وقد اوضحت شيراز بلقاء خاص لموقع بيروتكم ان اعجابها بالمسلسل la casa depapel وتحديداً الاغنية هو الذي دفعها لطرح النسخة العربية بتوقع الموزع جان ماري رياشي. وعن المقارنة نوعاً ما بينها وبين اليسا قالت: “انظر للأمر من الناحية الإيجابية جداً” كاشفة ان التجربة المقبلة السينمائية ستكون الأولى ولكنها مميزة جداً خصوصاً بمشاركة كارلا بطرس، فؤاد يمين وغبريال يمين. كما اكدت انها ستستأنف تصوير “موت أميرة” مع مازن المعضم.

لمتابعة تفاصيل اللقاء يمكن المشاهدة على الرابط

اشتركوا بالقناة الرسمية لموقع بيروتكم على اليوتيوب.

 

وكانت شيراز قد اطلقت أغنيتها المصوّرة الجديدة بعنوان”Bella Ciao بالعربي”في سينما”Cinemall”في ضبيه- جبل لبنان، بحضور عدد من زملائها الممثلين وحشد من الشخصيات الإعلامية اللبنانية والعربية.

أغنية “Bella Ciao بالعربي”التي حصلت شيراز على حقوق أدائها وزعّها جان ماري رياشي وكتبت كلماتها جويس عطالله، أما الفيديو كليب فأخرجه زياد خوري مستوحياً القصة من المسلسل العالمي “La Casa De Papel”؛ أما الإنتاج فهو لشركة “Shiraz Music”.


أحدث تعديل 23-09-2019 الساعة 21:48