كيم كارداشيان تظهر بصور صادمة بسبب تفاقم حالتها مع الصدفية


نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان صورة صادمة لها على حسابها الخاص على موقع أنستجرام، كشفت من خلالها كيف تفاقمت إصابتها بالصدفية، ومدى انتشار هذا المرض بشكل غير مسبوق بأنحاء وجهها.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل الصورة التي نشرتها كيم، واعتبرتها نوع من المصارحة فيما بينها وبين متابعيها على حساباتها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وكسر لنمطية اللقطات المثالية التي تنشرها لنفسها دائما.
وأوضحت الصحيفة أن كيم تعرض للإصابة بمرض الصدفية للمرة الاولى وهي في مرحلة العشرينيات، وبعد أن شفيت منها عادت لها من جديد وهي في مرحلة الثلاثينيات.
وعلى مدار 20 عام تقريبا، حاولت كيم علاج هذا المرض بوجهها بالمستحضرات الطبيعية، غير أن هذه الطريقة لم تجدي نفعا.
ونقلت الصحيفة عن كيم، أنها حاليا تواجه هذا المرض بنظام غذائي قائم على الخضروات فقط، مع شربها لبعض أعشاب البحر المغلية للحد من انتشاره.
وكشفت كيم عن حقيقة مرضها في ظل استعداداتها لحفل MET GALA السنوي، حيث سبق وأن فاجأت نجمة تليفزيون الواقع حلقات برنامجها الواقعي الشهير Keeping Up With The Kardashians، بظهورها في أحدث حلقات البرنامج بإطلالة زرقاء غريبة.
ونقلت صحيفة ديلي ميل لقطات من الحلقة، ظهرت بها كيم مرتدية لهذه الإطلالة، التي أوضحت أنها تستعد من خلالها لحضور حفل الموضة الشهير Met Gala.