نشر في 20-09-2019 الساعة 22:50

كشف الفنان المصري محمد شاهين خلال لقائه مع برنامج “الجمعة في مصر، عن سبب عدم تقديم ألبوم غنائي بعد مشاركته في النسخة الـ11 من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” التي فاز بلقبها.

 

 

المطرب محمد شاهين يكشف الصعوبات التي واجهته مع شركات الإنتاج ويوجه نصائح للمطربين الشباب

#الجمعة_في_مصر| المطرب محمد شاهين يتحدث عن الصعوبات التي واجهته مع شركات الإنتاج #MBCMASR

Posted by ‎الجمعة في مصر‎ on Friday, September 20, 2019

وقال شاهين: “سبب غيابي بعد “ستار أكاديمي” هو أنني تعاقدت مع شركة إنتاج ولم يقدموا لي أي أعمال غنائية، وحتى أن أغنية “أنا الصاحب” كانت من جهة إنتاجية أخرى”.

وتحدث عن الصعوبات التي واجهها في بداية حياته الفنية بعد “ستار أكاديمي” قائلا: “البنود التي وضعت في العقد كانت صعبة، ولم أجد من يوجهني، ووالدي الراحل فقط هو من نصحني بعد التعاقد معهم”.

وأضاف : “لا أعرف الهدف من المنتجين الذي يضعون شروط احتقاريه للمواهب الجديدة، لفترة 10 أو 20 سنة، وشروط جزائه ضخمة، حتى أن الشرط الجزائي الذي وضع في تعاقدي مع شركة الإنتاج الأولى كان 3 ملايين دولار”.

ووجه شاهين نصائح لكل المواهب الجديد: “أنصحهم أن لا يتخذوا خطوة في التعاقد مع جهة انتاجيه إلا بعد التأكد من البنود التي يتضمنها ويجب أن يعرف حقه وحق المنتج جيدا.

يذكر أن محمد شاهين نال شهرته عقب مشاركته في النسخة الـ11 من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” التي فاز بلقبها.

وبعدها قدم عدد من الأغاني المنفردة، إلى أن قدم مؤخرا أغنيتين من خلال مسلسل “زلزال” الذي عرض في موسم رمضان 2019، والذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان، وحلا شيحة، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.


أحدث تعديل 20-09-2019 الساعة 22:50