بالفيديو- محمد شاهين يوجه نصيحة للفنانين الصاعدين


كشف الفنان المصري محمد شاهين خلال لقائه مع برنامج “الجمعة في مصر، عن سبب عدم تقديم ألبوم غنائي بعد مشاركته في النسخة الـ11 من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” التي فاز بلقبها.

 

 

وقال شاهين: “سبب غيابي بعد “ستار أكاديمي” هو أنني تعاقدت مع شركة إنتاج ولم يقدموا لي أي أعمال غنائية، وحتى أن أغنية “أنا الصاحب” كانت من جهة إنتاجية أخرى”.

وتحدث عن الصعوبات التي واجهها في بداية حياته الفنية بعد “ستار أكاديمي” قائلا: “البنود التي وضعت في العقد كانت صعبة، ولم أجد من يوجهني، ووالدي الراحل فقط هو من نصحني بعد التعاقد معهم”.

وأضاف : “لا أعرف الهدف من المنتجين الذي يضعون شروط احتقاريه للمواهب الجديدة، لفترة 10 أو 20 سنة، وشروط جزائه ضخمة، حتى أن الشرط الجزائي الذي وضع في تعاقدي مع شركة الإنتاج الأولى كان 3 ملايين دولار”.

ووجه شاهين نصائح لكل المواهب الجديد: “أنصحهم أن لا يتخذوا خطوة في التعاقد مع جهة انتاجيه إلا بعد التأكد من البنود التي يتضمنها ويجب أن يعرف حقه وحق المنتج جيدا.

يذكر أن محمد شاهين نال شهرته عقب مشاركته في النسخة الـ11 من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” التي فاز بلقبها.

وبعدها قدم عدد من الأغاني المنفردة، إلى أن قدم مؤخرا أغنيتين من خلال مسلسل “زلزال” الذي عرض في موسم رمضان 2019، والذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان، وحلا شيحة، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.