شاهد- اسوأ اطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2019


ظهرت بعض النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 أمس، بتصاميم غير موفقة على السجادة الحمراء، منها ارتداء فستان جريء أو الظهور بتصميم يكشف عن عيوب أجسامهن أو اختيار موديل قديم لا يناسب الأجواء الفنية الكبيرة.

 

 

 

المفاجأة كانت من قبل الفنانة غادة عادل والتي صدمت جمهورها بإطلالتها الغير معتادة، ففستانها الجريء جعلها في وضع حرج أمام جمهورها الذين لم يتوقعوا إطلالتها أمس بالمهرجان، فعلى الرغم من موديل فستانها الأنيق الذي جاء من اللون الفوشيا، إلا أن تصميمه المكشوف من أعلى لم ينل إعجاب الجمهور، وانتقدوها بشدة لعدم مناسبة الفستان لها ولشخصيتها التي تعودوا عليها.

 

 

 

يعد فستان الفنانة سارة التونسي الجريء التصميم، الذي لم يلق قبولًا لدى الجمهور، أسوأ إطلالات مهرجان الجونة 2019، فعلى الرغم من جمال وجهها إلا أن هذا لم يشفع لها لإطلالتها المكشوفة والجريئة على السجادة الحمراء.

 

 

 

وعلى غير العادة والمتوقع  صدمت الفنانة ياسمين صبري الجمهور بشدة بسبب فستانها، حيث وجد الكثيرون أن موديل الفستان قديم كما أن قماشه لم يكن مناسبًا على الإطلاق، وأطلت الفنانة بفستان أخضر مزين بالذهبي، وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي كشفت الصور المقربة أنه أصغر من مقاسها، حيث خرجت أصابعها منه بشكل لفت الانتباه بشدة.

 

 

اما النجمة لقاء الخميسي، فحضرت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس، حيث ارتدت فستانا مختلف النظير من قماش الجينز ومطرزا بالأحجار من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

 

 

 

أيضًا من النجمات اللاتي لم تتوفقن في اختيارها، كانت الفنانة منى زكي التي ارتدت فستانًا أبيض اللون مزين بالريش، ولكن تصميمه نال انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل، نظرًا لعدم مناسبته لبشرتها وجسمها فضلًا عن مشابهته لفستان الفنانة نور و أمينة خليل والذي كان صدفة غريبة جمعتهم في المهرجان.

 

ولا يمكن أن نتجاهل فستان رانيا يوسف الجريء الذي لم يحظ بإعجاب الجمهور، الذين وجدوا أن تصميمه مكشوف من الصدر والساق بشكل مبالغ فيه، إلا أنهم اعتادوا على إطلالتها الجريئة وباتوا ينتظرون اطلالاتها.

 

كذلك الفنانة بشرى لم يلق فستانها إعجاب لدى رواد مواقع التواصل، وأيضًا الفنانة ميس حمدان التي ارتدت فستانًا أبيض اللون من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحمًا، لم يناسب قوام الفنانة.

 

 

 

 

بينما فاجأت الفنانة درة المصورين بفستانها الفوشيا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، حيث ارتدت موديلًا منفوشًا، منفوش من بعد الخصر خالِ من أي تطريز.

 

كذلك الفنانة مي عمر التي ارتدت فستانًا لافت التصميم، ولكن تصميمه احتوى على شق جانبي كبير كشف عن ساقيها وقماش شيفون عن بطنها، خاصة مع تطاير الفستان بفعل الهواء.