بالصور- تكريم دوللي شاهين ونجوم الفن بمهرجان ” Egypt Eye on fashion “

نشر في 18-09-2019 الساعة 09:34

اقامت إدارة مهرجان ” Egypt Eye on fashion ” حفل تكريم لعام 2019، في أحد الفنادق الكبري في التجمع الخامس، عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد زاهر، أمل رزق، نيرمين ماهر، راندا البحيري، مروة عبد المنعم والإعلامي أسامة منير، والموزع مونتي.
وكانت إدارة مهرجان قد أهدت اسم هذة الدورة إلى المطربة دوللي شاهين بعد حصولها على أفضل مطربة لعام ٢٠١٩ وأفضل “استايل” لهذا العام.
وأحيا المطرب محمد نور حفلا غنائيا في مهرجان “Egypt Eye on fashion” حيث قدم نور، في الحفل عدد كبير من أغانيه وسط جميع الحاضرين.

وتم تكريم أيضا المطربة سما نوح، كأفضل مطربة صاعدة لعام 2019، وذلك على مجمل أعمالها الغنائية.يشار الى ان النجوم الذين تم حضورهم وتكريمهم على هامش المهرجان منهم النجم، أحمد زاهر ،والفنانة دوللي شاهين ،والفنانة سميرة عبدالعزيز  ،والمطرب محمد نور، وراندا البحيري، وأمل رزق ،ومروة عبدالمنعم ،ونرمين ماهر ،والاعلامي أسامة منير ،ومحمد جمعه ،وانجي خطاب ،والمطربة ايناس عز الدين ،وابتسام اليماني ،وأية زايد ،وموسي صبري المستشار الإعلامي للمهرجان، واختتم المطرب محمد نور الحفلة بغناء أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من النجوم.

جدير بالذكر أن المهرجان يعتبر من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تهتم بأحدث صيحات الموضة في شكل وتصميمات الفساتين الشرقية وكل ما يخص المرأة العربية والتعرف علي ثقافات مصممي الأزياء في الجزائر والمغرب العربي وتبادل هذه الثقافات والاحتكاك العربي.

أحدث تعديل 18-09-2019 الساعة 09:36