هنيدي يستأنف “3 أيام في الساحل” على مسرح “كايرو شو” ويسافر السعودية


استأنف الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي تقديم عرض مسرحيته التي تحمل عنوان «٣ أيام في الساحل» على خشبة مسرح «كايرو شو» بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد فترة توقف منذ آخر عرض للمسرحية في عيد الأضحى الماضي.
وإن فريق العمل يستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية لتقديم العرض هناك للمرة الثانية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العرض الأول خلال شهر يوليو الماضي ضمن فعاليات موسم جدة الفني.
وأشارت إلى أنه من المقرر عرض العمل فى عدد من الدول الخليجية وإتاحة الفرصة لجميع الشعوب العربية لمشاهدة عودة «هنيدى» إلى خشبة المسرح بعد غياب دام أكثر من ١٦ عامًا.

وكشفت المصادر عن عرض العمل في بعض الدول الأوروبية بعد انتهاء عرضه في الخليج، لافتة إلى أن ذلك سيتزامن مع عروض «ستاند أب كوميدي» التي سيقدمها بعنوان «هنيدى لايف» في أكثر من ٢٠ دولة لمدة ٦ أشهر. مسرحية «٣ أيام في الساحل» من إخراج مجدي الهواري، تأليف حاتم حسين، ويشارك في بطولتها عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم: «بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومها أبوعوف، ومحمد محمود، وندى موسى وسامية الطرابلسي».
وفي سياق آخر، يسعى «هنيدي» للانتهاء من تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد «عقلة الإصبع» والاستقرار على أسماء أبطال العمل قبل انطلاق جولته المسرحية الدولية استعدادًا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال عام ٢٠٢٠. ولم يستقر صناع الفيلم على موعد رسمي لطرحه رغم الإعلان عن البرومو الخاص به منذ عدة أشهر كنوع من الترويج للعمل وتشويق الجمهور.
ويستخدم «هنيدي» خلال الفيلم- الذي يتعاون فيه مع المخرج إسلام خيري- تقنيات حديثة في التصوير والإخراج، ويتعاون مع شركة عالمية لإجراء «الجرافيكس» بطريقة تحدث لأول مرة في مصر لخروج العمل بشكل احترافي.