نشر في 04-09-2019 الساعة 09:51

استأنف الممثل المصري القدير عادل إمام تصوير أحداث مسلسله الذي يحمل عنوان “فلانتينو”، والمقرر مشاركت في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020،  في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد غياب عن دراما رمضان العام الماضي؛ بسبب عدم إنتهاء التصوير بشكل كامل.

وتحدث المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم” المنتجة للعمل، حيث قال إن العمل أصبح الآن في مكان التصوير، “حتى نحاول الإنتهاء من تصويره قريبًا، وهو الخطة الجديدة التي أتبعناها لنصبح جاهزين للعرض قبل رمضان بفترة طويلة؛ للوقوف على أخر التفاصيل الخاصة بالمسلسل من ناحية الشكل العام للحلقات”.

وتابع تحسين قائلًا:”لقد رأينا ما قد تم تصويره والإنتهاء من أعمال مونتاجه، ووجدنا الإطار العام للحلقات جيد للغاية، وهو شىء مبشر، ننتظر رأي الجمهور عليه، فنحن نحاول أن نقدم عمل يليق بالجمهور المصري والعربي خلال أيام الشهر الكريم، وأعتقد أن الجمهور سوف يفاجىء بشكل العمل”.

وقال “تحسين”، “إننا أنتهينا من تصوير 45 في المائة من الحلقات، وتم إنهاء أغلبها من حيث أعمال المونتاج وخلافه، ويتبقى لنا جزء ليس بالكثير، سنقوم بتصويره في غضون شهر تقريبًا، حتى لا نصل إلى يناير أو فبراير مثلما يحدث دائمًا، عندما نبدأ التصوير في هذين الشهرين، وهو ما يؤخرنا ويعطل المسلسل كثيرًا”.

وعن صحة الزعيم قال”تحسين”، هو “بخير الحمد لله، ويستكمل بشكل طبيعي تصوير مشاهده في العمل، وهو في غاية الحماسة؛ من أجل إخراج العمل على أفضل شكل ممكن، يليق بجمهوره في مصر والعالم العربي، وأعتقد أننا سوف نقدم عملًا يليق بالجميع”.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وكوكبة من الفنانين.


أحدث تعديل 04-09-2019 الساعة 09:51