إستقبال حافل لمروة ناجي في حفل ” دمنهور” والجمهور يشاركها الغناء‎


إستقبل جمهور دمنهور الفنانة مروة ناجي إستقبال حافل في الحفل الذي أحيته مؤخرا في أوبرا دمنهور ضمن فعاليات المهرجان الصيفى للأوبرا , حيث بدأت الفنانة الشابة الحفل بأحدث أغنياتها ” حبيت من قلبي ” من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز , والتي تعرض حاليا على العديد من القنوات الفضائية , ثم غنت أما براوه وحلوة يا بلدي والتي شاكها فيها الجمهور الغناء .

وقدمت الفنانة مروة ناجى للجمهور الموهبة الجديدة ” وفاء عماد “والتي كانت ضمن فريق الفنان تامر حسني في برنامج “ THE VOICE  KIDS

وهي من أهل دمنهور , وقد نشأت بينها وبين الفنانة مروة ناجى علاقة قوية حيث كانت ناجي تدعمها بشكل مستمر منذ بداية عرض البرنامج , وقد شاركت الموهبه الصغيرة مروة ناجي الغناء على مسرح أوبرا دمنهور في أغنية ” برضاك ” وشاركتها أيضا في أغنية لسه فاكر لكوكب الشرق أم كلثوم , والتي كانت ختام الفاصل الأول للحفل

وأستأنفت ناجي الجزء الثانى من الحفل بأغنية ألف ليلة وليلة , كما غنت “أهو دا اللي صار” والتي شاركها بالعزف على البيانو المايسترو  د . علاء ياسين بتوزيع جديد , وغنت أيضا حرمت أحبك , وأنت عمري , والتوبة .

ولقد تقدمت الفنانة مروة ناجي بالشكر للمايسترو د . علاء ياسين وللفرقة الموسيقية على مجهودهم الرائع في الحفلات التي قدمتها ضمن فعاليات المهرجان الصيفى للأوبرا , وإنتهى الحفل مع إقتراب منتصف الليل , حيث توجه الجمهور لغرفة الفنانة مروة ناجي في تظاهرة حب بمطربتهم الشابه , حيث أحاط الجمهور ناجي لإتخاذ الصور التذكارية معها .