حصرياً- موقع بيروتكم يكشف التفاصيل الكاملة لتصوير اغنية نجوى كرم…وننفي بعض الشائعات


تتّجه الأنظار اليوم الى شمس الغنية نجوى كرم التي تنطلق بتصوير فيديو كليب جديد لأغنية مميزة جداً بإدارة المخرج وليد ناصيف الذي انشغل خلال الفترة الماضية بالتحضيرات الهائلة لهذا الحدث الفريد والمهم. وكانت قد تصدّر وسم نجوى كرم في كل لبنان التراند واعلن عن المناطق التي ستشمل التصوير #إهدن_الميدان #جونية_البلدية #جزين_البلدية #حمانا_ساحة_الميدان #بيروت_الروشة #زحلة_البردوني وقد علم موقع بيروتكم ان اختيار هذه المناطق له دلالات بكل محافظة لبنانية لذلك لم يكن بالامكان اختيار اكثر من منطفة بذات المحافظة. 

وفي التفاصيل الخاصة بتصوير الكليب، فان نجوى كرم تبدأ نهارها من منطقة البردوني حيث تتوجّه للناس برسالة خاصة وقد اختارت اللباس الأبيض وهي المرّة الثانية التي تختار الأبيض بعد ظهورها بنفس اللون في كليب “ملعون ابو العشق”.

بالمقابل ستتوزع 30 كاميرا على مختلف النقاط الخاصة بكل منطقة تم اختيارها لتنقل تفاعل الناس بالفرح مع نجوى كرم، حيث ستعمل كل كاميرا على التقاط لحظات التفاعل مع نجوى كرم.

وخلافاً للشائعات التي سرت ان نجوى كرم ستستعين بطائرة هليكوبتر من الجيش اللبناني للتنقل بين المناطق فإن هذه المعلومات عارية من الصحة، وقد حرصت نجوى كرم شخصياً على اعتماد فكرة القرب من الناس والتواجد على الأرض فهذا هو مبدأها.

في الواقع، نجوى كرم من مكان تواجدها في البردوني، ستشاهد عبر شاشات كبيرة التفاعل الجماهيري معها الذي سيحدث في نقاط التجمع بالمناطق اللبنانية، لكن الفكرة كاملة لن تكتمل الا مع مشاهدة الكليب بعد مونتاج العمل.

سيتمكن المعجبون من مشاهدة الكليب بعد حوالي 48 ساعة من التصوير او اكثر بقليل حسب الانتهاء الكامل من عملية المونتاج وهذ المدة المماثلة لتصوير كليب ملعون ابو العشق .

يذكر ان المخرج وليد ناصيف قد كسر النمطية السائدة لتصوير الفيديو كليبات باعتماد الموديل.