يوسف الشريف يبدأ جلسات عمل مسلسله “النهاية” لرمضان المقبل


بدأ الممثل المصري يوسف الشريف بجلسات عمل تخص مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “النهاية” ، والمقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2020، والعمل من إنتاج شركة “سينرجي”، حيث يجتمع الشريف وحسام شوقي مدير عام سينرجي والمخرج ياسر سامي، خلال الأيام المقبلة للأستقرار على طاقم العمل ، والخطوط الرئيسية للأبطال، بالإضافة إلى أماكن التصوير وخلافه، لاسيما أن المسلسل يعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق.

وبدأت “سينرجي” التحضيرات للمسلسل مبكراً، وذلك يرجع لضخامة المشروع من حيث مواقع التصوير والتجهيزات والملابس والديكورات، ولذلك قررت الشركة البدء في الأستعدادت فور الإنتهاء من كتابة أول 15 حلقة من المسلسل، ومن المقرر أن ينطلق التصوير منتصف شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير .

ويعود يوسف الشريف بمسلسل “The End النهاية” إلى الدراما الرمضانية العام المقبل بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” في شهر رمضان 2017، كما يسجل المسلسل التعاون الثالث بين يوسف الشريف وشركة سينرجي بعد “كفر دلهاب” و”القيصر”.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كفر دلهاب” بطولة وروجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.