نيللي كريم تشارك بهذا الفيلم السينمائي


وافقت الفنانة نيللى كريم بشكل مبدئي على المشاركة في بطولة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” أمام النجم كريم عبدالعزيز، وذلك عقب اتصال هاتفي بينهما.

وتنتظر نيللي عقد جلسة مع مخرج وبطل العمل للوقوف على التفاصيل النهائية لدورها في الفيلم قبل التوقيع بشكل رسمي، وذلك بعد ان اعتذرت منة شلبى عن المشاركة في الفيلم.

وفي حال موافقة نيللي تنضم بذلك للبطولة النسائية للفيلم والمكونة من 4 بطلات، حيث تعاقدت غادة عادل على الفيلم وجاري المفاضلة بين كلا من أمينة خليل ودينا الشربيني للانضمام للعمل.

ويعتمد فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” على وجود أكثر من بطلة أمام كريم عبدالعزيز، وسيتم الاستقرار على فريق العمل بالكامل بداية سبتمبر المقبل، ويشارك في الفيلم كل من بيومى فؤاد ومحمود حميدة وماجد الكدوانى وهو من تأليف أيمن وتار.

على جانب أخر، تجمع جلسات عمل مكثفة بين كريم عبدالعزيز، والمخرج أحمد الجندي، حيث دخل العمل في مرحلة التحضيرات النهائية للبدء في التصوير في منتصف سبتمبر المقبل.

ويعاين المخرج أحمد الجندى حاليًا أماكن التصوير وبناء الديكورات وإنهاء تعاقدات الممثلين، حيث من المقرر أن يشارك الفيلم في سباق موسم رأس السنة المقبل.