اتهام ميغان وهاري بالنفاق..وألين دي جينيريس تدعمهما !


تعرَّضت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” وزوجها الأمير “هاري” لموجة من الانتقادات والغضب بعد اختيارهما السفر على متن طائرة خاصة برفقة طفلهما “آرتشي” متوجهين إلى الريفيرا الفرنسية لقضاء رحلة خاصة.

وصف الزوج الملكي بالمنافقين باعتبارهما من أشد المطالبين بحماية البيئة والحياة البرية، حيث عبَّرا عن مخاوفهما بشأن التغيُّر المناخي، لكن سفرهما على متن طائرة خاصة أمر يتعارض مع مبادئهما؛ خاصة أنها تؤثر سلبًا على البيئة لما تصدره من ضوضاء وغازات تساهم في التعتيم العالمي وتغير المناخ.

مع ذلك، دعمت مقدمة البرامج الكوميدية “ألين دي جينيريس”  الزوج الملكي، ودافعت عنهما عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع “تويتر” مُستذكرة اليوم الذي التقته بهما، جاء فيها: “التقينا أنا وبورتشا بميغان وهاري في إنجلترا للحديث عن خططهما لحماية الحياة البرية، كانا شخصين متواضعين وشغوفين”.

وتابعت: “تخيل أن تتلقى هجومًا دائمًا حول أي فعل تقدم عليه، بينما تحاول جعل العالم مكان أفضل للعيش”.

من جهة أخرى، لم تكن هذه الرحلة الوحيدة التي يجريها “هاري” و”ميغان” على متن طائرة خاصة، إذ تعد الرابعة خلال 11 يومًا فقط، وكان بين هذه الرحلات  توجّههما إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية للاحتفال بعيد ميلاد الدوقة الـ38، وزيارتهما لعقار النجم البريطاني “إلتون جون” وزوجه “ديفيد فيرنش” الفاخر، الذي تبلغ تكلفته 15 مليون جنيه إسترليني، خلال عطلتهما في الريفيرا الفرنسية.