مظاهرة تويترية في حب إليسا بعد قرار الإعتزال..وهؤلاء أبرز النجوم


فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا اعتزالها الغناء، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موضحة أن الألبوم القادم سيكون الأخير في مشوارها الفني.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #كلنا_اليسا وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تفاعل معه عدد كبير من المستخدمين.

وجاءت التضامن معها من الوسط الفني والاعلامي وفي مقدّمتهم الاعلامية وفاء الكيلاني التي كتبت : “الي سكن قلوب الناس صعب يتشال منها الا بأمرهم طريقك عُمره ماكان سهل ومش انتي اللي تستسلمي .. ومانَيل المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدنيا غِلابا”

فيما خاطبها نيشان بالانكليزية :  “As a matter of fact, the origin of the word “mafia” is derived from the Arabic language! On a brighter note, your productive efforts have marked a pervasive art which will outlive their careers! Love.”.

ووجّهت النجمة سيرين عبد النور رسالة إلى إليسا، قالت فيها عبر “تويتر”: اليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!!! نقي اغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من البوم لان ابداً ما رح يكون الاخير”.

ومن مصر انهالت التعليقات التضامنية فكتبت النجمة المصرية منة شلبي  : “انتى واحدة من النوع الذى يغنى بشغف وقوة وضعف”.

اما المفاجأة فجاءت من مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي الذي غرد مخاطباً لها : “إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك”. مما ينفي الخلاف مع شركة روتانا.

كذلك توجه الاعلامي المصري الشهير عمرو أديب لاليسا بالقول : “سيدتى العزيزه بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العباره تاريخيه ومستهلكه لكن انت لا تملكين نفسك انتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج . لا تضيعى ايامك الذهبيه في الغضب بل استمتعى بنجاحك ومحبه الملايين لك”.

وجاء دعم كبير من الفنانة شمس التي كتبت لها  :” انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا انا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات واغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك اي حد منهم انتي اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي”.

وكتب لها الملحن المصري محمود الخيامي :

U are not belonging to ur self any more ! U can’t say that any more #u_can’t

U sing for us for ppl who love u ! U can’t take u from us ! It’s not about songs it’s about connected feelings connected souls ! U know that we are connected to u and we can’t live with out u

وجاءت تعليقات متابعي إليسا كالتالي:

شو عم يصير!!!
لا مستحيل الوس رح نتدمر هيك!!!
لسا كتيييير بكير ولسا في كتير لتقدميلنا يااا من ابداعات
بليييز فكري اكتر من مرة ونشالله تغيري رأيك يارب
مافيكي تعملي هيك هاد القرار ما بيخصك لوحدك في جمهور كبير بيحبك وما فيي يعيش بدونك و بدون ما ينطر ويستنى شي جديد ما منك …فكري فينا 😩😩 هاد قرار مو صح
مبدئيًا المافيات موجودة بكل المجالات وكلنا عم نعاني بس منقول مافينا نتركلهم المجال.
اذا الاشخاص الايجابيين والمؤثرين والناجحين اللي متلك بدهم يتركوا ويديروا ضهرهم لمين بدنا نتركها؟
بدك تضلي موجودة مش ع ذوقك انت أملنا بيناتهم ونحنا معك
نحن معك ولن نتركك وحدك
انتي واغانيكي وروحك الحلوة وشخصيتك وطبعك وكلشي فيكي محفور بقلبنا وعقولنا وانتي تأثيرك خاااالد لكل العمر للابد مابيروح … مابعرف شو بدي احكي وقلك وعبرلك غير انو كتييييير منحبك وبصدق واخلاص كبير
نتجي لحالك وجيشك معاكي بيدعمك انتي اسمك لحالو بكفي.