اليسا تكشف سبب اعتزالها لهيفا وهبي..فماذا قالت لها؟


اعلنت النجمة اللبنانية هيفا وهبي تضامنها مع ملكة الاحساس اليسا بعد اعلان الاعتزال لاسباب قوية جداً لعل ابرزها شعورها بسيطرة المافيات على الوسط الفني وتوجهت الى الرأي العام والمحبين بتغريدة حاسمة قائلة : “”أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي. إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجًا بعد الآن”.

هذا الأمر دفع بالمتابعين الى تدشين هاشتاغ #كلنا_اليسا لتنهال التعليقات من الوسط الاعلامي والفني اعتراضاً على قرارها المفاجئ والصادم وأبرز المعلقين كانت هيفا وهبي التي قالت : “انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا

لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي! !”. 

هذه التغريدة لاقت تجاوباً وتفاعلاً من معجبي اليسا الذي طالبوا هيفا بثنيها عن القرار لترد وهبي بشكل صادم  : “قالتلي كلام بيوجع القلب“. فما هو هذا الكلام الموجع الذي كشفته اليسا لهيفا وهبي وما هو السبب القوي لهذا القرار ؟

ثم اردفت وهبي بتعليق آخر للقول : “كم مرة حبينا الحب وكرهناه على اغانيها؟ بس للاسف في ناس نسوها قديه هي حلوة انتوا جمهورها هي عطتكم كتير و هلأ اجا دوركم تعطوها”.