أحلام تقف دقيقة صمت في أولى حفلاتها على مسرح طلال مداح بأبها


أشعلت الفنانة أحلام مسرح “طلال مداح” في قرية المفاتحة بأبها، أمس الجمعة، في أولى حفلات “موسم السودة”.
وأعادت أحلام في الحفلة، التي نظمتها “الهيئة العامة للترفيه”، أداء أغانيها القديمة، كما قدمت أغنية للفنان الراحل طلال مداح، وأخرى لمحمد عبده، بالإضافة لأغانٍ بالألحان الجنوبية ومنها “الله يطعني” و”يما الزمن وراني”.
واستهلت أحلام الليلة الفنية بأغنية “يا ليل يا جامع قلوب المحبين”، بمشاركة أوركسترا من 100 عازف بقيادة أمير عبد المجيد.
وفي بداية الحفل، وجهت أحلام كلمة للجمهور، قائلةً: “دائماً تغمرونني بمحبتكم يا أهل السعودية.. أتمنى أن أسعدكم الليلة كما اسعدتموني بحضوركم”.
بعدها أدت بعضا من أغانيها القديمة والجديدة التي تسابق الحضور لترديدها، ومنها “وش ذكرك بحب مضى لي” و”تغير الوقت” و”أبرحل” و”فضها سيرة” و”تدري ليش أزعل عليك” و”والله احتاجك أنا”.
وفي بادرة وفاء، طلبت أحلام من الجمهور الوقوف دقيقة صمت لروح الراحل طلال مداح، قائلةً: “هو استاذنا ويستحق منا هذا التكريم بالوقوف له”.
ثم غنت أغنية من أغاني طلال وهي “قولوا للغالي قولوا له”، لتعود من جديد في إشعال حماس الجمهور بأدائها أغنية محمد عبده “يا كيف تنشد عن أحوالي”.
وواصلت أحلام مبادراتها الجميلة، فأهدت صديقتها ورفيقة دربها “فجر السعيد” أغنية “يلازمني خيالك”، قائلةً: “هي دائماً معي وبجانبي، واليوم كرسيها فاضي، وهذه الأغنية أهديها لها، وأدعو لها بالشفاء، أفتقدها كثيراً، وإن شاء الله تقوم بالسلامة وتشاركنا بالحفلات القادمة”.