محمد صلاح يلاعب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة


محمد صلاح نجم كرة القدم الدولي، دائما ما تغلبه عواطفه لاسيما حين يتعلق الأمر بالأطفال الصغار، حيث يتصرف بتلقائية وعفوية معهم، دون أن يضع حدودًا من أي نوع، وسواء أحببت لعبه داخل المستطيل الأخضر أو لم يكن من اللاعبين المفضلين لديك، فلا أحد ينكر إنسانيته ولطفه مع الأطفال.

آخر مواقف اللاعب المصري، كان مع أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث داعبه “صلاح”، خلال تدريبات الفريق في الحصة التدريبية الأخيرة؛ استعدادا للقاء تشيلسي في بطولة السوبر الأوروبي، التي تقام الأربعاء باسطنبول، في تمام التاسعة، على ملعب فودافون أرينا بتركيا.

يظهر نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وهو يتبادل الكرة مع الطفل من أصحاب الهمم، في لفتة إنسانية، تفاعل معها العديد من معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الحساب الرسمي للنادي نشر الفيديو عبر صفحته بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلا: “من أجل تلك اللقطات تُلعب كرة القدم! صلاح يداعب الكرة برفقة طفلين رائعين من UEFA Foundation ويصنع معهم ذكريات سعيدة مُذهلة!”.

هذا لم يكن الموقف الأول للاعب كرة القدم، وعلى الأغلب لن يكون الأخير، فقبل يومين من مداعبة هذا الطفل من أصحاب الهمم، انتشرت صورته مع طفل عُرف إعلاميًا باسم “الطفل النازف”.

“لويس فاولر”، طفل بريطاني مشجع نادي ليفربول الإنجليزي، أصيب بنزيف في أنفه خلال محاولته لقاء نجمه المفضل، وأكد أن الالتقاء بـ”محمد صلاح” أمر يستحق المعاناة والألم، حيث اصطدم بأحد الأعمدة، وهو يركض بجوار السيارة بهدف لفت انتباه “صلاح”.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ”محمد صلاح”، بجانب الطفل، 11 عامًا، والدماء تسيل من أنفه، وتوقف “صلاح”، ليطمئن على الطفل والتقط معه صورة تذكارية.