بين لبنان وتركيا محاصرة كاظم الساهر بالأحضان والقبلات على المسرح


تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما جمهور قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، مقطعين فيديو من كواليس حفله الأخير الذي أحياه في تركيا، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

في المقطع الأول، ظهرت فتاة تمسك بالعلم العراقي، وتنهار أمام كاظم الساهر ثم تحتضنه بشدة وتقبله، ثم تبكي على كتفه، ما جعله يمسح بيده على كتفها مستعطفًا إياها.

وفي المقطع الثاني، ظهرت فتاة أخرى، تندفع خلف كاظم الساهر، مقتحمة المسرح عليه، وتحتضنه من الخلف، بطريقة أحسسته بالذعر، ثم قبلته بعدها.

وبدا كاظم الساهر، في الفيديو الأخير مندمجًا في أغنيته، ثم فوجئ بمعجبة تعانقه من الخلف؛ ما تسبب فى خوفه وذعره، وهو ما دفع الحرس الشخصي إلى الدفاع عنه، وقاموا بإنزال المعجبة من على خشبة المسرح، وبالرغم من حالة الرعب التى تعرض لها كاظم الساهر إلا أنه كان حريصًا على الاطمئنان على المعجبة حتى لا تتعرض لسوء من الحراس.

وتألق كاظم الساهر قيصر الغناء العربي في حفله الغنائي حيث قدم باقة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور.

وقد تكررت الحادثة في مهرجان اهدنيات شمال بيروت حيث اقتحمت المسرح لالتقاط الصور واخذ القبلات منه وتعامل معها بلطف شديد وامسك بيدها لتترك المسرح .