جينيفر أنيستون تعترف: لست مثيرة جنسياً


تعتبر النجمة الأمريكية “جينيفر أنيستون” أيقونة للجمال ورمزًا للإثارة الجنسية، إلّا أنها في الحقيقة لا تنظر إلى نفسها بتلك الطريقة على الإطلاق.

بمناسبة ذكرى إطلاق مجلة “InStyle” الـ25، صرَّحت “جينيفر أنيستون” أنها ترى نفسها فتاة رومانسية تجاور بطل قصة من أحد الأفلام العاطفية، وأكَّدت أنها لم تتعمد إثارة الضجة حولها بسبب إثارتها، فهي ترى أن الجمال الطبيعي، واللطافة، والروح المرحة هي ما ينطوي عليه مفهوم الإثارة.

وأشارت أن ضم اسمها ضمن خانة المثيرات خلال بداية حياتها  المهنية كان بمثابة رائع، لكن أفكارها تغيَّرت حول هذا الموضوع، تقول: “لا، لا أمتلك لافتة حول خصري مكتوب عليها “مثيرة”، ولم أرتد مدارس الإثارة أو شيء من هذا القبيل.. في بعض الأوقات تمتلك مقومات الإثارة، والعكس في أيام اخرى.”

وألقت نجمة مسلسل “فريندز” نظرة سريعة لصورها على أغلفة مجلة InStyle السبعة، ووصفت الأمر على أنه تصفح لكتاب سنوي، فأول غلاف أطلت فيه يعود لعام 1996.

وأعربت “أنيستون” عن حنينها للحظات التي عاشتها خلال عملها في مسلسل Friends، ففي ذلك الوقت تمكَّنت الوصول إلى مرحلة الثقة بالنفس بمساعدة زملائها، وقالت: “لقد بدأت الشعور بالثقة عندما عملت في فريندز، بطريقة ما، مشاركتي في هذا المسلسل كانت أكبر تدريب لي للتحلي بالثقة”.