ما الذي جمع أصالة ولوجين عمران في دبي؟


وثّق مقطع فيديو صوّرته الإعلامية لجين عمران، على “سناب شات” أثناء تواجدها مع الفنانة السورية أصالة نصري، في أحد المطاعم في دبي، جمعهما لقطات طريقة، تفاعل معها محبيهما بشكل كبير.

وقالت لجين في الفيديو: “في الوقت اللي فيه الناس هربانين من الحر.. احنا قررنا نتحدى الحر ولما أقول احنا مين قاعدين أحلى جو وأجواء.. صولا منورة دبي حبيبتي والسوالف معك لا تُمل”.

وردت الفنانة السورية بأنها مستمتعة باللقاء.

وأشارت لجين إلى أن شقيقتها أسيل في سفر، لذلك لم تحضر معهما، لافتة إلى أنها قد جهزت لها غرفة خاصة، داخل بيتها الفاخر الجديد.

ووثقت لجين لقطات أخرى من الفيديو، لتبين كيف عاشت النجمتان أجواء السهرة مع مجموعة من صديقاتهما حتى وقت متأخر من الليل، داخل أحد المراكز التجارية.

ووجه جمهور النجمتين، الكثير من التعليقات التي تتمنى لهما دوام المحبة والسعادة والصداقة.

يأتي هذا اللقاء بعد يوم واحد من قيام الفنانة أصالة نصري، بكتابة تعليق أثار الجدل عن الخيانة، وذلك عبر صفحتها الخاصة على “إنستقرام”.

وكتبت أصالة:” “إن حدسي غالبًا لا يخون الواقع ولا يخالفه، ومثلي كُثر، لقد عرفت مسبقًا أنها ليست صديقة، فكيف لها أن تصون ودي، وهي التي لا تعرف كيف أنا محاطة بحب كبير ومن أناس كثير، إلا أن الخيانة مؤلمة، ولكن ألمها يزول سريعًا، ويجب أن يزول سريعًا”.

وأضافت: “إن من طعني بالظهر لا يستحق أن يوجع قلبي، وقد تعهدت لروحي ألا أسمح لأحد أن يمسها، فالخيرون كثر، وقد من الله علي بنعمة الاختيار، لن أحاول أن أصلح ما أفسده الزمن فيهم، وسأخذ ما أنعم الله به عليّ، لن أفسد علاقتي الطيبة، ولن أسامح من لا يستحق”.

وتستعد أصالة نصري خلال الأيام المقبلة لطرح ألبومها الجديد “في قربك”، كما تستعد لإحياء حفل غنائي في لندن منتصف شهر أغسطس الجاري، على هامش الاحتفالات بعيد الأضحى، وتشارك أيضًا كضيف شرف في فيلم “ولاد رزق 2” المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.