انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري السابقة تصدم المتابعين بمنشور جديد..ما هي المستجدات؟


بدون سابق انذار نشرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري على حسابها الخاص في انستغرام  كلاماً دافعت فيه عن النجم اللبناني وكأن العلاقة بينهما قد عادت إلى مجاريها .

وكتبت : ” الحياة تنقلب بلحظة … بمكالمة هاتف … نتيجة تحاليل … كلمة … موقف … حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات … لا أحد يعرف ماذا ستحمل معها اللحظات القادمة ”

وأضافت : ” أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضا … مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي مقدسة ” وختمت قائلة : ” وائل فنان كبير وأب كبير ” .

البوست شكل صدمة كبيرة خصوصاً انه جاء بعد مشاركتها في اعتصام نظمته جمعيات نسائية في العاصمة اللبنانية بيروت للاعتراض على حالات العنف الأسري والاعتراض على الأحوال الشخصية في المحاكم الروحية داخل لبنان .

وهذا المنشور دفع الوكيل القانوني الخاص بالسيدة بشارة المحامي اشرف الموسوي للردّ عليها بما يخفف الحدة بين الأطراف فكتبت :”من أشرف الموسوي لبراعم الفنان وائل كفوري(ميشال وميلانا)…أما بعد …ما أقدمت عليه والدتكم أنجيلا ليس إنكسارا او إعتذرا…بل تضحية وإيثارا …لأجل عيناكما…ولأجل مستقبلكما…ولأجل والدكما … صفحت وتسامحت وترفعت.وإنسحبت من سجالات وخطابات…مقتنعة (بأنكما زينة الحياة الدنيا)….وهي تجهد لإسعادكما..كل الفخر والإعتزاز لك إنجيلا وكل الإحترام لوائل الأب والفنان والمقدام”.

المستجدات دفعت بالمتابعين الى الثناء على الخطوة الايجابية حتى دفع البعض منهم لحثّها على العودة للحياة الزوجية السابقة.

 

https://www.instagram.com/p/B0pIJ0GJbN2/