انفصال هيفا وهبي عن مدير أعمالها محمد وزيري تحت وطأة الضغوط..وهذا ما فعله!


لم يمرّ التعبير عن رأيه مرور الكرام، فما ان كشف مدير اعمال هيفا وهبي الملحن محمد وزيري عن وجهة نظره تجاه فرقة مشروع ليلى وأزمة الغاء الحفل حتى انهالت الانتقادات عليه من كل حدب وصوب وتعرّض لحملة عنيفة من المتابعين دون وجه حقّ. ويبدو ان التعليقات الواردة اساءت لعائلته ووالدته ببعضها مما اضطره لاتخاذ قرار جريء جداً والاعلان عن استقالته من مهام ادارة اعمال النجمة الأكثر جماهيرية في الوطن العربي.

على اثر ذلك اورد وزيري رسالة خاصة لوهبي  وكتب عبر حسابه على موقع انستغرام أنه لم يتولى إدارة أعمال أي فنان في السابق، ووافق على أن يكون مدير أعمالها من دون أن يتقاضى مقابل مادي، من أجل حبه لها ولحرصه على مصلحتها.

وقال: “”هيفا حبيبتي انتي عارفة كويس إني دايما عايزلك أحسن حاجة وميهمنيش غير مصلحتك وطول الفترة اللي احنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص”. 

“وعارفة كمان إني عمري ما كنت مدير أعمال حد وبعمل كده معاكي عشان انتي أغلى حد عندي ومن غير أجر أو مقابل بس يكفيني أشوفك مبسوطة وعشان اللي شوفته منك ومعاكي وقلبك النضيف واللي بيننا يخليني أجيبلك الدنيا تحت رجليكي”.

وتابع قائلًا: “وعلى أد ما أنا بحبك أكيد بحب أشوفك ناجحة ومرضاش بسببي جمهورك يهاجمك وأنا مش هقدر أغير موقفي ولا أي رأي أنا مؤمن بيه وأنا كمان مش هقدر على اللي بيتقالي وتقييمي على حاجة مش شغلتي أساسًا”.

“وأهلي اللي اتبهدلوا وكرامتي وإهاناتي اللي بشوفها، أنا بقولك رسميًا أنا مبقاش ليا أي علاقة بشغلك بس بقولك وبقولها لكل الناس إنك هتفضلي مسؤولة مني وهخاف عليكي”.

ومما قاله وزيري أنه يحب أن يراها ناجحة دائما ولايقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

وفي وقت سابق، كشفت هيفا انها تعمل الآن على فيلم جديد، تعود به إلى السينما بعد فترة غياب، مشيرة إلى أن مدير أعمالها محمد وزيري لا ينام كي يخرج مشروع الفيلم كما يحلم.

ولم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ بل عمد الى الانسحاب تماماً من السوشيل ميديا والغاء حسابه الخاص في تويتر.